taiba

شراكة مجتمعية مع واحة طيبة

أبرم نادي عهود، في إطار مبادرته للمسؤولية الاجتماعية، اتفاقية تعاون مهمة مع مؤسسة واحة طيبة للتواصل، تهدف إلى تعزيز العلاقات المجتمعية وتطوير المشاريع ذات الصلة بالمجتمع.

تتوخى هذه الشراكة عدداً من المجالات التي ستدعم فئات مختلفة من المستفيدين من المؤسسة. وينصب التركيز على المبادرات الاجتماعية التي تعزز الاندماج ودعم الفقراء، فضلاً عن تعزيز الرياضة كأداة مهمة للصحة والرفاهية الاجتماعية.

ويتمثل أحد الجوانب الرئيسية للتعاون في تطوير البرامج الرياضية التي ستمكن الشباب وغيرهم من المشاركين من المشاركة بنشاط في الرياضة. ولن يساعد ذلك على تحسين اللياقة البدنية فحسب، بل سيكون أيضاً خطوة مهمة في بناء روح الفريق والقيادة والانضباط.

بالإضافة إلى ذلك، تشمل الشراكة تطوير ودعم حركة المتطوعين. سيشارك المتطوعون بنشاط في تنفيذ مشاريع اجتماعية مختلفة تهدف إلى مساعدة المحتاجين وتطوير المبادرات المجتمعية ودعم مختلف الفئات الاجتماعية.

وتمثل هذه الاتفاقية خطوة مهمة في تطوير المسؤولية المجتمعية والشراكة المجتمعية، مما يؤكد التزام نادي أُحد ومؤسسة واحة طيبة الخيرية بتحسين المجتمع من خلال الجهود المشتركة ودعم المبادرات التي تعود بالنفع على المجتمع بأكمله.

Khulus Fudail Halabi

مؤلف، ناقد رياضي

More From Author

أحد يشكر علي رويفد على جهوده الإعلامية المواسم الأربعة الماضية

1xBet Egypt AI Predictor: تحسين استراتيجية المراهنة الرياضية الخاصة بك

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *