إدارة تراخيص النادي تزور النادي

هذا المساء، قام قسم الترخيص في رابطة الأندية المحترفة للدوري الأول بزيارة مقر نادي “أهلي” بهدف التعريف وشرح آلية تطبيق المعايير والمتطلبات اللازمة للحصول على الترخيص المحلي في “الدوري الأصفر” للدوري الأول، وذلك اعتبارًا من الموسم الرياضي المقبل.

وقد تم ذلك بحضور مدير إدارة الترخيص، السيد فهد المنصور، وموظف الشؤون المالية في قسم الترخيص، السيد بدر العويس. حيث استقبلهم المدير العام للنادي، السيد حاتم راضي، الذي أبدى ترحيبًا كبيرًا بهذه الزيارة وأهمية التعاون بين النادي والرابطة.

كما حضر الاجتماع ممثل النادي للترخيص، السيد فيصل السعيدي، بالإضافة إلى فريق العمل الخاص بالنادي، وأعضاء قسم الترخيص للأندية الذين أكدوا جميعًا استعداد النادي للحصول على الترخيص، مشيرين إلى وجود الكفاءات والخبرات داخل نادي “أهلي”، والدعم المقدم من قبل إدارة النادي.

لقد عمل النادي على تحقيق كافة المعايير والمتطلبات ضمن المهل الزمنية المحددة، مما يعكس الجدية والالتزام نحو تحسين مستوى الأداء الإداري والفني. وفي ختام الاجتماع، أعرب أعضاء قسم الترخيص في رابطة الأندية المحترفة عن شكرهم الجزيل وامتنانهم الكبير لإدارة نادي “أهلي” على حسن الاستقبال وكرم الضيافة، مما يعزز العلاقات الإيجابية بين الأندية والرابطة ويساهم في تطوير كرة القدم المحلية.

Khulus Fudail Halabi

مؤلف، ناقد رياضي

More From Author

اختيار الكابتن يوسف عنبر لمواجهة أبها

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *